السبت، 4 يونيو 2011

ثرثرة ...

تساؤلات تطرأ تقودني حقا
الى الجنون
أبحث دوما عن الاجوبة
عن التفاصيل
عن دقائق الامور
في محاولة مني لاستوعب كل شيء
او لاتفهم كل شيء
لاعطي عذرا
او اخلقه
حتى لو كنت في قرارة نفسي
اعلم باني اخلق عذرا كاذب
هو كاذب لانني اعلم الحقيقة
او هكذا اظن حينها
بانني اعلم الحقيقة
المجردة
اخلق عذرا كاذب
ليتوقف ضميري لوهلة عن التأنيب
و إثارة الأسئلة
لكي اوقف سبر الابحار
في ذآتي
التي اخاف الغوص بها
خوفا من اكتشاف اي جديد في نفسي
لكي لا آخذ بتفاصيله
فيصبح شغلي الشاغل
...
سخافة هي
حكاية الهروب من الذات
ربما سادشنها ذآت يوم في
احدى كتاباتي
ما زلت احلم
بان يكون لي ذات يوم كتاب
حلم
وهدف
وسلم قصير
للوصول
الى هناك..
آملة بألا تتكسر احدى درجآت سلمي
وأنا صاعدة عليه..
لا أملك جوابا لاي احتمال الآن
سآدع الأيام الآتية تجيب أسئلتي جميعها
مع أنني أعانني شوقا للجوآب...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق