الأربعاء، 11 أغسطس 2010

أود الحديث عن احساس يتقوقع بداخل الكثير منا دون ان نبوح به
ألا وهو الشعور بالفشل وعدم الانجاز


لماذا أغلب الناس يراودهم ذلك الشعور ؟؟



عن نفسي

لا انكر اني أشعر بالفشل الذريع باستمرار
واردد دائما عبارات الفشل
فأدمر نفسي احيانا
دوما كنت امسك ورقة
اضع عليها ما سافعله في المستقبل القريب واضع للاعمال وقتا محددا لانهيها
كنت اتكاسل احيانا ولا انجز شيئا مما كنت قد وضعته على سلم اولوياتي
فاشعر بالاحباط وعدم الرغبة بالاستمرار
واستمر بالبكاء كأن الكون تخلى عني

كنت امارس تلك الطقوس عند اقتراب موعد اي اختبار دراسي

عندما افعل ما اضعه على تلك الورقة
اشعر براحة الضمير
ولكني غالبا اترك الامور متراكمة الى لحظة النهاية

كلنا يواجه الصعوبات ولكن الاجمل ان نتحدى ظروفنا
ان نقهر ما محيطنا
لاجل ان نحصل على مانريد

ذلك لا يحصل دوما
فاحيانا اوضاعنا تكون اقوى من احلامنا فتمنعنا عن التحقيق
فتفعل ما لا تريد
وتبقى متحسرا على فرصتك الضائعة


دون ان ننظر لكل ايامنا التي امضيناها جاهدين للوصول الى ما نحن عليه اليوم

أنسينا
أننا سهرنا الليالي في المذاكرة وعانينا الارق وضحينا لاجل الناس
 اليس تلك الاشياء سامية نستحق ان نفتخر بانفسننا باننا حققناها ...


بحقكم !!
هل تحكمون بالفشل على انسان متعلم ومتفاني في عمله ؟ لانه فقط لم يفعل ما يريد

دروب الحياة امامنا طويلة

نحن الان نمسك بها

بارادتنا ان نجعل حياتنا كيفما نريد

وتذكر

ان القرار





قرارك

وبيدك ان تحدث فرقا في حياتك متى شئت

ذلك ليس مرهونا بالزمن

!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق