الجمعة، 17 سبتمبر 2010

وداعا اجازتي

لقد كنت شبه وحيدة في اجازتي هذه التي ستنتهي غدا
اصطدمت بالكثير من الناس وتعرفت على البعض
لم يخطر ببالي ابدا ان تحدث لي اشياء قد تحطمني ولم يخطر ببالي كذلك انني سوف التقي باناس رائعون طموحون يسعون لالتقاط النجوم ,,
كان البعض جارحا وكان البعض فيلسوفا وكان الاخر تافها ,,,
مصادقتي لجميع اصناف الناس لا تعني باني امتاز بميزاتهم فلكل انسان شيء يمتاز به لا يوجد باحد اخر ,,,
استطيع ان اقول ان معرفة الناس احدى التجارب الحياتية ,, اوليس كذلك ,,؟؟
هناك من ساعدني لارى طريقي بشكل افضل وهناك من نصحني وبين لي الخطا من الصواب ,,
وهناك من احتوى احزاني واودعتها له,,
كذلك هناك من فادني كثيرا
من ناحيتي ,,
اعترف باني جرحت البعض خاصة البارحة ,, ولكن

لكن إحذر عندما ابدأ في إنفعلاتى فلا يهمني شيء سوا أن أنهي مأساتي

ان الكيبورد طريقي الوحيد لازفر ما بنفسي سامحوني ان اسأت استخدامه ~~

أود أن أشكر الجميع وانا اتمنى لكم كل خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق