الأحد، 29 أغسطس 2010

روآآحل


أتذكر كيف كنت اعود من جامعتي مكتئبة في عامي الدراسي الاول,,
كنت اظن انني وحدي من تمتلك الطموح والرغبة بالمزيد ,,
كنت ارى الفتيات حولي كالفراشات كل يوم يطوفون في الانحاء
ولكن عندما اقترب منهن ,, اتعرف اليهن ,, اجدهن ذوات عقول فارغة قد ملئت بالعشق والهوى ,,
ليس كلهن ,, ولكن غالبهن كذلك ,,
كانت احلامي دوما اكبر مني
كنت ومازلت من النوع الذي يخطط دوما لما يريد فعله
كنت في كل يوم اعيشه اضيف حلما جديدا
وعلى محض الصدفة
اكتشفت رواحل
كنت متحمسة لها
كوننا نعيش اوضاعا صعبة في القطاع
قد لا تسمح بتاسيس شيئا جديدا
ولكن ما وجدته من عزيمة واصرار
احيا املي من جديد
ذلك الامل الذي قتلته بيداي عندما
ظننت ان الجميع لا يهم الوطن
وعندما ظننت ان الجميع يخلو من الطموح
وعندما ظننت ان الجميع يقبلون ان يكونوا ويعيشو
ك بشر عاديون
لا مميزون
ذلك الظن المستمر طوال الاعوام السابقة
قتل اخر ذرة امل لدي
ولكن رؤية رواحل تنهض بكادرها
تتحدى ظروفا قاسية
اشعل وقود مصباحي من جديد
اصبحت متحمسة جدا للفكرة
ولكونها ذات اهداف نبيلة وممميزة
ولكونها صادرة من فئة شبابية ابداعية
اتمنى منها ان تواصل وتواصل وتواصل
بلا توقف
لتكن
روااحل بحق ,,,

مع خالص امنياتي لكم ,,,

نهيل سامي
28-8-2010

هناك تعليقان (2):

  1. شيى يفوق الجمال

    اكتفى بالصمت والنظر امام هذه الكمات

    اكثر من رائعة

    ردحذف
  2. حلووو كتير
    وانا شفت متلك ولسا بشوف
    بس للاسف لسا مابدات طريقي
    ان شاءالله موفقة
    وربنا يوفق الجميع

    ردحذف