الاثنين، 26 أبريل 2010

سئلني احدهم قديما كيف تتابعين محاضراتك وانت ضعيفة السمع ؟
هنا
اريد ان افضفض

اريد ان اقول الحقيقة
فليعلم العالم كله بما اعاني
فلم اعد آبه لاراء البشر السخيفة وحكم مجتمعات متخلفة حقا


كيف اتابع محاضراتي ودروسي لهو سؤال سئلته نفسي منذ اصبت بالمرض وذلك قبل 5 سنوات من الان ؟
كنت صغيرة اتردد على والدي سائلة اياه
كيف ساتابع
والدي اغلى ما املك في الوجود
لم يبخل علي بشيء ابدا ابدا
طبعا كان اول اقتراح عمل سماعة طبية
ولكن للاسف ذلك لم يفيد لانها فقط تعمل على تضخيم الصوت ولدي القنوات السمعية سليمة ولكن الخلل في العصب السمعي اهم اجزاء الاذن هنا وقعت
لاشيء له لادواء ولا سماعة ؟؟ هذا قدري يالهي هذا قدري ؟؟
مخطئ من يحسب انني لا اسمع
مااعانيه ان العصب السمعي لا يترجم لمركز السمع في المخ ماسمعته او ماقيل لي
يعني عندما يحدثني احد ما اسمعه ولكن لا افهم ماذا قال لي >> عندما اقع في هذا المأزق مع احد ما يخيل اليه بانني غبية او ما شابه
احيانا اتغلب على هذه المشكلة بقراءة الشفاه


عفوا لقد خرجت عن الموضوع وهو كيف اتابع محاضراتي
في الحقيقة
ذلك يعتمد بشكل تام على المادة الدراسية
فاذاكانت ممتعة وبحاجة لاشغال العقل كالرياضيات والعلوم فابقى متيقظة واراقب المعلم جيدا هنا استفيد من المحاضرة ما نسبته 75% والباقي يا بكون شوية برم او نعس ههه
في المواد الي بدها حفظ زي الجغرافيا او التاريخ حي الله طول لمحاظرة نايمة ع الطاولة ولا بعطي اي اهتمام او تركيز اساسا كل الي بينقال حرف حرف زي المطبوع في الكتاب
بس بنروح عشان حضور وغياب


ممممم
متطلبات التخصص
يعني شي جديد وتخصص ما بعرف عنو شي لسا
ومدرسين جداد ولسا سنة دراسية اولى
كيف مشيت حالي الفصل الاول بمواد التخصص
كنت اقعد بالنص بين بنتين وهدول البنتين بينسخوا طبعا كل الي سمعوه بالمحاظرة
وانا بنقل منهم ههههه مش بحاجة لاقرا شفايف الاستاز لحسن يقول هاي البنت بتطلع عليا ليه ههههههههههههه


وهيك والله موكلة امري لربي
وين ما يودني يودني


ولا حول ولا قوة الا بالله


الله يبعد عن الجميع شر الابتلاءات مع ان لها فوائد كتيرة واثر على النفس ولكن ما يؤلم هو النظرة السلبية عنها في المجتمعات



سأتحدث عنها مرة اخرى باذن الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق